جهاز المساحة والتسجيل العقاري يعقد ورشة «مختبر التحسين»

بتاريخ:05/04/2012


عقد جهاز المساحة والتسجيل العقاري بمبنى الجهاز ورشة «مختبر التحسين» بالتعاون مع مركز البحرين للتميز حيث تأتي هذه الورشة بتوجيهات من معالي رئيس الجهاز الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة على التزام الجهاز التام ببرنامج البحرين للتميز وتحقيق أعلى مستويات الأداء من خلال ربط العمليات الرئيسية بالجهاز ونشر ثقافة التميز بالجهاز. حضر الورشة مدير عام التسجيل العقاري الشيخ عبدالرحمن بن علي آل خليفة، ومدير عام الموارد ونظم المعلومات الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، ومدير عام المساحة السيد ناجي سبت، وأعضاء فريق التميز بالجهاز.


وأكد الرئيس أن هذا المختبر سيجعل التحسين جزءًا من الممارسات اليومية للجهاز والتعرف على فرص التحسين إلى ممارسات جيدة ومتميزة كما أضاف أن المختبر سيتيح للجهاز التعامل مع متطلبات التحسين ليحقق من خلالها رفع مستوى الإيمان العملي بالقيم والتعرف بطريقة أفضل على مكامن التحسين والسعي إلى رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة.

وأضاف أنه تم تكليف السيد خالد الأنصاري مستشار شئون المساحة لمتابعة تنفيذ هذا البرنامج، وذلك من أجل إعطاءه دفعة نحو إنهاء جميع الإجراءات والخطوات المطلوبة من أجل تحسين الأداء. الجدير بالذكر أن هذه الورشة هي خطوة تسبق دخول جهاز المساحة والتسجيل العقاري لمختبر التنافسية الذي سيساعده على اكتساب ممارسات متميزة وسيمنحه القدرة العالية على الإنتاجية المحققة للاستدامة.