تقديم عرض حول نتائج مختبر التنافسية

بتاريخ:21/06/2012

استقبلت الدكتورة فاطمة محمد البلوشي وزيرة التنمية الاجتماعية الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة وزير الدولة لشؤون الدفاع وذلك بمركز مدينة عيسى الاجتماعي.


وفي بداية اللقاء رحبت الوزيرة بالوزير، مرحبة بالنتائج الايجابية التي توصلت إليها الوزارة ضمن نتائج مختبر التنافسية الذي يجريه مركز البحرين للتميز.

وخلال اللقاء قدّمت السيدة مها منديل الوكيل المساعد للموارد البشرية والمالية عرضاً حول نتائج مختبر التنافسية بالنسبة الى وزارة التنمية الاجتماعية وبخاصة ما يتعلق في مجال تحسين خدمات دور رعاية المسنين والرعاية والتأهيل للمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة والمراكز الاجتماعية وخدمات تطوير الأسر المنتجة وما شمله التغيير، وذلك من خلال تفعيل الشراكة المجتمعية في زيادة توافر الخدمات وإيصالها إلى المستفيد بجودة عالية.

وقالت الوزيرة البلوشي إن مركز البحرين للتميز نجح في وضع خريطة طريق لآليات الارتقاء المستمر لمنظومة الخدمات الحكومية، مشيدة بالمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء لخطط تجويد الخدمات الحكومية وهو ما ينعكس على أرض الواقع من خلال مجموعة المشاريع التي تنفذها الوزارة وتحظى بمراجعة مستمرة وبما يلبي تطلعات الفئات الاجتماعية المستهدفة.

من جهته، أكد الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة أن نتائج مركز البحرين للتميز تهدف إلى تطوير أداء الموارد البشرية والمالية وإعادة توجيها بما يسهم في تحقيق الاستفادة المثلى من هذه الكوادر ليكون الإنجاز والتميز في العمل مسارين في طريق واحد.